ما المقصــود ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ما المقصــود ؟؟؟

مُساهمة من طرف مصطفى في الثلاثاء ديسمبر 11, 2007 12:22 am

أخي المدير ، اخواني الأعضاء السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد ، صراحة اخواني لم أفهم المقصودمن العبارة ، الموجودة فى أعلى واجهة المنتدى الهربة...أولاد الشلف ،لذلك أرجو التوضيح وشكرا للجميع .

مصطفى
عضو
عضو

عدد الرسائل : 19
تاريخ التسجيل : 03/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما المقصــود ؟؟؟

مُساهمة من طرف alzaeem في الثلاثاء ديسمبر 11, 2007 1:45 pm

ياخي اظنها اشهار على موضوع الساعة

_________________

alzaeem
مشرف منتدى الأنترنت و برامج الكمبيوتر و قسم الأفلام العربية
مشرف منتدى الأنترنت و برامج الكمبيوتر و قسم الأفلام العربية

ذكر عدد الرسائل : 742
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما المقصــود ؟؟؟

مُساهمة من طرف مصطفى في السبت ديسمبر 15, 2007 3:46 pm

alzaeem كتب:ياخي اظنها اشهار على موضوع الساعة
يعنى المنتدى يشهر لمثل تلك المواضيع ، ويدعو اليها أم ماذا ؟.

مصطفى
عضو
عضو

عدد الرسائل : 19
تاريخ التسجيل : 03/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما المقصــود ؟؟؟

مُساهمة من طرف Redhwane-113 في الإثنين ديسمبر 17, 2007 11:39 pm

هاهاهاهاهاهاهاهاها و مذا تنتظر من هذه البلاد الهربة ...وهربة تسلك...........

Redhwane-113
النائب العام
النائب العام

ذكر عدد الرسائل : 740
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 02/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما المقصــود ؟؟؟

مُساهمة من طرف مصطفى في الثلاثاء يناير 22, 2008 6:21 pm

الهربة بهذا المعني تعني الفرار، والفرار يكون بعد الإنهزام ، ولكن هل الفرار هو الحل ؟ وخاصة اذا جاء بصفة مباشرة ودون أية مقاومة ، وهنا أتذكر كلمات دحمان الحراشي ...
يا الرايح وين مسافر تروح تعيا وتولي .......ومن بعد ذلك أتذكر المثل القائل ... اللي راح و
ولي واش من بنة خلي ...وخلاصة القول أن الفرار ليس هو الحل ، بل الصبر ثم الصبر ثم الصبر ، لأن الصبر مفتاح الحياة ، وأن بعد العسر يسر ان شاء الله ، والله ولي التوفيق .

مصطفى
عضو
عضو

عدد الرسائل : 19
تاريخ التسجيل : 03/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما المقصــود ؟؟؟

مُساهمة من طرف Redhwane-113 في الخميس فبراير 14, 2008 2:27 pm

الصبر الى متى اخي العزيز نسبة كبيرة من الشباب يكره بلاده -الجزائر- للاسف فاين الخلال
فالمعطيات توضح ان البلاد تسير من السيئ الى الاسوء و ..............................................................................................................................................
حسبنا الله ونعم الوكيل

Redhwane-113
النائب العام
النائب العام

ذكر عدد الرسائل : 740
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 02/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى