كومان مقتنع بفريقه رغم الخسارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كومان مقتنع بفريقه رغم الخسارة

مُساهمة من طرف Redhwane-113 في الإثنين يناير 14, 2008 11:01 pm




أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق فالنسيا الإسباني لكرة القدم قناعته عن الفريق رغم الهزيمة الجديدة التي مُني بها فريقه أمام مضيفه أتليتكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني، وقال إنه مقتنع بتحسن نتائج الفريق بمرور الوقت لأنه على الطريق الصحيح.

وقال كومان "في الدقائق العشرين الأولى كان أتليتكو الأفضل. بعد ذلك كان هناك فريق على أرض الملعب وكنا نستحق نتيجة أفضل لأدائنا وفرصنا. في الشوط الثاني كانت لنا ركلة جزاء تستحق معها البطاقة الحمراء".

وأضاف "الفريق قدم كل شيء ولعب بشكل رائع. إنني حزين للنتيجة لكننا على الطريق الصحيح وأنا مقتنع بأننا سنتحسن. ينقصنا التوفيق لكنه سيصل. الفريق حزين لأنه استحق نتيجة أفضل لكن لابد من مواصلة العمل".

وخسر فالنسيا يوم الأحد أمام أتليتكو مدريد بهدف سجله الأرجنتيني سيرخيو أغويرو لتكون الهزيمة السابعة للفريق هذا الموسم ويحتل المركز السابع برصيد 27 نقطة.

ارتياح بانيغا
على جانب آخر، صرح لاعب خط الوسط الأرجنتيني الصاعد إيبر بانيغا الذي شارك الأحد في مباراته الأولى مع فريقه الجديد فالنسيا أنه شعر "بارتياح" بعد مشاركته الأولى مع الفريق.

وأبدى اللاعب تفاؤله بشأن تحسن عروض الفريق ونتائجه في الفترة المقبلة.

وقال بانيغا الذي شارك في المباراة مع بداية الشوط الثاني " كومان طلب مني أن أكون هادئاً في أرض الملعب وأن أحاول المشاركة في اللعب. هذا هو ما حاولته وشعرت بارتياح في مشاركتي الأولى".

وأشار بانيغا إلى أنه صافح زميله في المنتخب الأرجنتيني للشباب (تحت 20 عاما) سيرخيو أغويرو نجم أتليتكو مدريد وصاحب هدف المباراة الوحيد.

وأبدى لاعب الوسط الأرجنتيني أسفه لهزيمة الفريق لكنه استدرك "المهم هو أننا لعبنا جيداً وأنا واثق بتحسن النتائج في المباريات المقبلة. لست قلقا بشأن تأقلمي مع الفريق. إنني هادئ فأنا هنا للعب والعمل. نحن نلعب بشكل طيب وهذا هو الأمر المهم".

Redhwane-113
النائب العام
النائب العام

ذكر عدد الرسائل : 740
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 02/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كومان مقتنع بفريقه رغم الخسارة

مُساهمة من طرف alzaeem في الثلاثاء يناير 15, 2008 4:42 pm

مشكوورررررررررر

_________________

alzaeem
مشرف منتدى الأنترنت و برامج الكمبيوتر و قسم الأفلام العربية
مشرف منتدى الأنترنت و برامج الكمبيوتر و قسم الأفلام العربية

ذكر عدد الرسائل : 742
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى