ليفربول يضرب بخماسية ويتأهل للدور الرابع

اذهب الى الأسفل

ليفربول يضرب بخماسية ويتأهل للدور الرابع

مُساهمة من طرف Redhwane-113 في الأربعاء يناير 16, 2008 9:07 pm




لحق ليفربول وتوتنهام بركب الفرق المتأهلة إلى الدور الرابع بعد فوز الأول على ضيفه لوتون (درجة ثالثة) 5- صفر والثاني على مضيفه ريدينغ 1- صفر في مباراتين معادتين من الدور الثالث من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم.

فعلى ملعب "أنفيلد"، استعاد ليفربول شيئاً من هيبته بفضل ثلاثية من قائده ستيفن جيرارد ليعود إلى سكة الانتصارات بعد 4 تعادلات متتالية (3 في الدوري) وضرب موعداً في الدور الرابع مع هافانت أو سوانسي سيتي اللذين يلعبان في مباراة معادة أيضاً (المباراة الأولى 1-1).

وافتتح الهولندي راين بابل التسجيل لليفربول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد تمريرة من الإسباني فرناندو توريس، ثم أضاف جيرارد الهدف الثاني في الدقيقة 52 بعدما توغل جيرماين بينانت في الجهة اليمنى قبل أن يمرر إلى العملاق بيتر كراوتش الذي حول الكرة برأسه إلى جيرارد فتابعها الأخير برأسه ابيضاً داخل شباك الحارس دين بريل.

وجاء الهدف الثالث لفريق المدرب الإسباني رافايل بينيتيز عبر المدافع الفنلندي سامي هيبيا الذي أكد تأهل فريقه في الدقيقة 57 بكرة رأسية قبل ان يضيف جيرارد الهدف الرابع في الدقيقة 64 مسجلاً هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الرابع بتسديدة من خارج المنطقة بعدما تابع تسديدة توريس التي صدها الحارس بريل.

ثم اختتم اللاعب نفسه المهرجان التهديفي بهدف الشخصي الثالث الذي جاء من تسديدة من خارج المنطقة (72).

يذكر أن ليفربول توج بلقب هذه المسابقة في 7 مناسبات في السابق آخرها عام 2006 على حساب وست هام بركلات الترجيح بعد التعادل 3-3.

وعلى ملعب "ماديجسكي ستاديوم"، قاد الايرلندي روبي كين توتنهام إلى الدور الرابع بتسجيل هدف المباراة الوحيد امام ريدينغ في الدقيقة 15، وكان الفريقان تعادلا في المباراة الأولى 2-2.

وضرب توتنهام موعداً في الدور المقبل مع مانشستر يونايتد بطل الدوري في مباراة ستقام على أرض الأخير في 27 الشهر الحالي.

وفي المباريات المعادة الأخرى، بلغ ميلوول الدور الرابع بفوزه على ضيفه والسول بهدفين سجلهما بن ماي في الدقيقة 15 وغاري الكسندر في الدقيقة 49، مقابل هدف لاليكس نيكولز في الدقيقة 61.

وكان الفريقان تعادلا في المباراة الأولى صفر- صفر، وسيلعب ميلوول في الدور المقبل مع كوفنتري.

وبلغ الدور ذاته بيري بفوزه على ضيفه نورويتش سيتي بهدفين سجلهما بن فوتشر في الدقيقة 18 واندي بيشوب في الدقيقة 61، مقابل هدف لديون دابلن في الدقيقة 68، وكان الفريقان تعادلا 1-1.

وسيلعب بيري في الدور المقبل مع ساوثمبتون.

ويلعب يوم الأربعاء، نيوكاسل مع ستوك (صفر- صفر في المباراة الأولى)، ومانشستر سيتي مع وست هام (صفر- صفر)، وهيريفورد مع ترانميري (2-2).

Redhwane-113
النائب العام
النائب العام

ذكر عدد الرسائل : 740
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 02/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى