دروغبا يحلم بتشكيل"ثنائي الأحلام مع ايتو في برشلونة

اذهب الى الأسفل

دروغبا يحلم بتشكيل"ثنائي الأحلام مع ايتو في برشلونة

مُساهمة من طرف Redhwane-113 في الأربعاء يناير 16, 2008 9:15 pm


قال العاجي ديدييه دروغبا مهاجم تشلسي الانكليزي انه يعشق تشكيل ثنائي الاحلام مع نظيره الكاميروني صامويل ايتو في برشلونة الاسباني.

وقال دروجبا في تصريحات نشرتها صحيفة "ذي صن" البريطانية الأربعاء 16-01-2008 "اللعب بجوار إيتو سيكون رائعا بلا شك فأسلوبه يعجبني للغاية وهو سريع بشكل لا يصدق ولديه حاسة تهديفية مرهفة".


وسبق ان صرح دروغبا في مناسبات عدة هذا الموسم انه قد ينظر في مستقبله مع تشلسي في نهاية الموسم الحالي، ويبدو انه ينشد انتقالا الى النادي الكاتالوني بعدما خرجت مطبوعات انكليزية عدة اليوم الأربعاء بخبر احتمال انتقاله الى "البرشا"، وهو اشاد كثيرا بايتو قائلا لصحيفة "ذي دايلي اكسبرس": "اي مهاجم في وضعي الحالي سيقول انه سيكون سعيدا جدا اذا حصل على فرصة اللعب الى جانب ايتو. لا ارى مانعا لعدم حصول هذا الامر الذي سيكون شيئا استثنائيا، لكن يبقى على برشلونة اخراج دفتر الشيكات لجعله حقيقة ملموسة".

بدوره، كان ايتو قد اعتبر ان سرعته وقوة دروغبا الهجومية يمكن ان تشكل تركيبة رهيبة في الفريق الكاتالوني، قائلا: "لا اعرف سبب عدم لعبنا مع فريق واحد. تخيلوا فقط ما يمكن ان تكون عليه حالة اي فريق نلعب انا وديدييه له سويا".

ويقود كلا من إيتو ودروجبا منتخبي بلادهما خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق في غانا الأحد المقبل.

Redhwane-113
النائب العام
النائب العام

ذكر عدد الرسائل : 740
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 02/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى